التاريخ : 2017-04-15
الوقت :

"الضمان" تنظم وقفة عز وفخار تضامنية تقديراً وعرفاناً لشهداء الوطن أمام بوابة قلعة الكرك

ريف نيوز
"الضمان" تنظم وقفة عز وفخار تضامنية تقديراً وعرفاناً لشهداء الوطن أمام بوابة قلعة الكرك

نظمت المُؤسسة العامة للضَّمان الاجتماعي وقفة تضامنية أمام بوابة قلعة الكرك تقديراً وعرفاناً لشهداء الوطن الذين ضحوا بدمائهم الزكيّة دفاعاً عن ثرى الوطن.
وشارك في الوقفة مدير عام المُؤسسة ناديا الرَّوابدة وسبعون موظفاً وموظفة من مختلف فروع المؤسسة ومكاتبها.
وقالت مدير عام المؤسسة إن هذه الفعالية تأتي تقديراً لشهداء الواجب الوطني من أبناء الوطن الذين قدموا أرواحهم الطاهرة لأجل تفويت الفرصة على من حاولوا النيل من أمننا واستقرارنا في هذا الوطن الغالي، مؤكدةً أن حضورنا ومشاركتنا اليوم في هذه الفعالية تأتي تجديداً للعهد والسير على درب الشرفاء من أبناء الوطن الذين قدموا أرواحهم ودماؤهم رخيصة ليحيا وطننا ونعيش باستقرار وأمان.
وأضافت الروابدة أنه مطلوب منا اليوم تمتين وحدتنا الوطنية والوقوف صفاً واحداً خلف أجهزتنا الأمنية في وجه الإرهاب البغيض الذي هدفه تشويه صورة ديننا السمح وأعرافنا وحضارتنا، والنيل من الوطن والمواطن؛ مشيرة إلى أن الجميع مدعوون أكثر من أي وقت مضى إلى تعزيز النسيج والانتماء الوطني لثرى هذا الوطن الطهور الذي يستهدفه أعداء الوطن من الإرهابيين وأصحاب الأجندات المشبوهة.
وتضمنت الوقفة التي رفعت فيها الأعلام الأردنية وصور الشهداء وانشدت فيها الأناشيد الوطنية قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.
تعليقات القراء
أضف تعليق
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع " ريف نيوز" بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .