التاريخ : 2017-04-15
الوقت : 02:32 pm

رونالدو يكشف عن اللحظة التي جعلته يقتنع بفوز ريال مدريد على بايرن ميونخ

ريف نيوز

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بأنه كان يشعر أن فريقه قادر على الفوز على بايرن ميونخ الألماني رغم تأخره بالنتيجة خلال لقائهما في ذهاب ربع نهائي دوري  أبطال أوروبا.

تقدم البايرن أولاً عن طريق التشيلي أرتورو فيدال ولكنه أهدر على فريقه فرصة مضاعفة النتيجة بإهداره لركلة جزاء، قبل أن يقلب رونالدو الطاولة على المضيف بهدفين.

ولكن أكد رونالدو أن طرد الإسباني خافي مارتينيز من صفوف البايرن لم يكن نقطة التحول إنما إهدار فيدال لركلة الجزاء كان هو السبب الرئيسي بعودة الريال.

وقال رونالدو: “قبل أن أدخل إلى الملعب كنت أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة وأن البايرن سيسيطر عليها. لكن بعد إهدار فيدال لركلة جزاء كنت مقتنعاً أن الفريق سيكون متشجعاً وأن الشوط الثاني سيكون لنا”.

وأضاف: “ثنائيتي يمكن وصفها بالسهلة وهذا مثير للإعجاب. لقد كانا هدفان فريدان من نوعهما لأننا كنا متأخرين بالنتيجة وكان من الصعب العودة. لقد فعلناها مجدداً وأنا سعيد لأنني ساعدت الريال للفوز وآمل تسجيل ثنائية أخرى في البرنابيو”.

وسيتقابل الفريقان مجدداً على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الثلاثاء المقبل لتحديد المتأهل لنصف النهائي.

تعليقات القراء
أضف تعليق
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع " ريف نيوز" بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .